تحسين والتقنيات الفعالة لتنظيف السجاد وعيران ١١١

كان لديهم لغسل السجاد والعمل الجاد.

إدارة الجودة الشاملة أمر ضروري.

للحصول على نتائج فعالة، فمن الضروري أن يكون الاستخدام الكامل للعملية برمتها.

للحصول على نتائج جيدة، وتقبل التطبيقات الرئيسية بشكل عام:

وينبغي أن تكون عملية الغسل الكامل من جانب الحالات الأوساخ والبقع السجاد معينة، استخدمت آلات فرش مع الجهاز أو جهة يجب أن تكون فرشاة الصعب جدا من آلات أوتوماتيكية يجب طباعة جيدا على السجاد.

ما دام من الأفضل القيام بعملية تنظيف الأسنان بالفرشاة، فمن الصعب مكافحة فعالة مع البقع.

عندما تتم مطالبتك كل البقع لتدمير؛ وفقا لخصائص فريدة من مناطق مختلفة، فمن الضروري استخدام العشرات من المذيبات أو المنتجات المختلفة.

على سبيل المثال، معجون الطماطم، صلصة الزبدة والبقع في حين أرق والإيثيلين، لذلك يذهب للحصول على ويمكن إزالة بقع الحبر مع مساعدة من الأرواح البيضاء المنتجة وشامبو السجاد. يمكن أن تتضاعف هذه الأمثلة. وذلك باستخدام مذيبات مختلفة، مثل ما إذا كان تطبيق مربحة في تنظيف السجاد الصناعي، وهي حالة لا ينظر في التطبيقات الموجودة.

الميزة المذكورة أعلاه هي أنه مع فرشاة فرك جيدة ونحو ١١١ الثنائي يمكن التعامل مع 98٪ من البقع مثل. معدل مكثفة من ١١١ المحتوى ديه وصمة عار السطحي مزيل.

ليست مضمونة التطبيقات وصمة عار على صناعة وتنظيف السجاد وأيضا لذلك وضعت.

استخدام هذه المذيبات، والمئات من الفروع وسلسلة امتياز، ليست مضمونة لأي التكنولوجيا مع البقع حتى شركات التنظيف الجاف العملاقة، 'غير مضمونة الخروج على الفور، "الوضع في استلام استلام لباس" أنها تؤكد لعملائها العبارات.

وصفها، في هذه الحالة مع نسج السجاد فرشاة صلبة أو فرشاة، ليس بالفرشاة جيدا أنه ما لم عمل صالح.

ما إذا كان يجب التأكيد مرة أخرى على أن؛ المستخدمة في تنظيف السجاد، من الصعب أن تكون الطباعة جيدة وعيون على آلات أوتوماتيكية مطلوب السجاد. إذا كان ذلك ممكنا، ويمكن تحديد منطقة ملطخة المتمركزة على الجهاز الثابت الفور، وآلات اليد. آلة الانتظار في منطقة الملون، وتنظيف وينبغي أن يتم محليا.

بعد أن ذكر البقع الموضوع الآن دعونا نتحدث التراب على موضوع:

القيام به على التراب، وهي تقنية تنظيف السجاد المعروف هي الكلاسيكية والحديثة.

ألقى نظرة خاطفة على القيام به؛ استرخاء بمساعدة بالفرشاة و ١١١، حيث انتقلت من كومة من التراب، والتشريد، وتوفير السجاد طرد.

١١١ شامبو السجاد. الترابية على السجادة، وجود تأثير صياغة فائقة الرئيسية.

الأوساخ. ويمكن أن تساعد في تخفيف كومة كونه ممسحة، وتطبيق صعبة وشاقة تسهل ممسحة التطبيق.

تطبيق Gelberi التي أدلى بها جهاز للآلات أوتوماتيكية هو كلاسيكي في غسل. ويتم ذلك عن طريق العمل الإنساني. هناك طريقة واحدة بعبارات عامة الممسحة مع آلات أوتوماتيكية. في بعض الأحيان الجهاز في تكنولوجيا فراغ عالية، مثل المنتجين قد تفضل منفاخ بدلا من ذلك.

مناسبة لأشعل النار في القتال الأوساخ واحدة من أهم المعايير.

تطبيق ممسحة جيدة. إنها فعالة جدا في تدمير كومة السجاد.

السجاد تشديد المطلق بسرعة عالية، ومراقبة بعد الغسيل. إذا أشعل النار جعلت، فإنه أخذ في كومة السجاد، واحدة من أهم أجزاء من إدارة الجودة الشاملة.

للحصول على أفضل النتائج رغم أنه في الممارسة تختلف، والأساسية، المعترف بها عموما، والتقنيات، والتطبيقات هي هذه.

ونتيجة لذلك، وتلخيص. الاستخدام الفعال للمن الصعب آلات تنظيف السجاد المنسوجة لفرش اليدوية في آلات أوتوماتيكية أو، إذا لزم الأمر عدة مرات لجعل بالفرشاة جيدا، بالفرشاة حتى على المواقع المحلية القيام به، هو ممارسة جيدة لأشعل النار و ١١١ شامبو السجاد التقنيات والمنتجات الأساسية.

Sabuncuoğlu Kimya A.Ş.

المواد الكيميائية الصناعية | واردات | الدعم الفني | الاستشارات | البحث و التطوير | تسويق
صنع في تركيا 
الوسائط المتعددة